شركة نقل اثاث من الدمام للرياض

قبطان الخليج-0504353061-شركة نقل اثاث من الدمام للرياض عزيزي العميل هل اتخذت بالفعل قرار بالانتقال إلى الطائف؟ أم أنك ترغب بشراء أثاث جديد وتنتظر نقله إلى منزلك؟ إن كانت إجابتك بالإيجاب، إذن فانت فالفعل قد وجدت مقصدك من خلال شركة نقل عفش من الدمام للرياض.

شركة نقل اثاث من الدمام للرياض
شركة نقل اثاث من الدمام للرياض

لن تجد شركة بإمكانها إن توفر إليك ما تحتاجه من خدمة نفل أمنة تماماً خالية من المخاطر التي تهدد سلامة الأثاث وبشكل خاص في حالات النقل الطويلة بين منطقتين، تراعى الشركة أعمالها بأن تتم بكفاءة ودقة متناهية لإرضاء السادة العملاء وسنتعرف تالياً عن كيفية أداء تلك الخدمات فتابع معنا.

شركة مكافحة حشرات بالخبر الراكة

شركة نقل اثاث من الدمام للرياض بعمالة فلبينية

أهم ما تحتاجه عملية النقل والذي يستدعيك إلى التعامل مع أحد الشركات المتخصصة، هو امتلاك تلك الشركات إلى طاقم عمالة من ذوي المهارات والخبرات الواسعة في مجال النقل بما يحقق أقصي إمكانية متاحة للمحافظة على سلامة المنقولات.

هذا ما جعل من شركة نقل اثاث من الدمام للرياض تختار العمالة الفلبينية لما نالته من ثقة العملاء، ووفرت عمالة متنوعة في عدة مجالات منها:

  • عمال نجارة خبراء في فك وتركيب غرف النوم والأثاث الخشبية جميعها بكافة التصاميم.
  • فني كهرباء متخصص في أعمال فك وتركيب الأجهزة الكهربائية من غسالات ومكيفات وثلاجات وغيرها، فلابد هنا من مراعاة الدقة الفائقة في التعامل مع تلك الأجهزة.
  • فني سباكة إن لزم الأمر تبعاً لرغبة السادة العملاء.
  • عمال تغليف وتعبئة خبراء في إحكام تغليف الأثاث تبعاً لنوعه وقابليته للكسر أو الخدش.

افضل شركة نقل اثاث من الدمام للرياض

أي عملية نقل سليمة وأمنة لابد لها من المرور بعدة مراحل وخطوات هامة تحمي الأثاث من المخاطر المحتملة على الطريق، بداية من أعمال الفك مع الانتباه نحو إجراء كشف تفصيلي بكل القطع المفككة وغير المفككة حتى لا تضيع أحد القطع.

كذلك ما نحن بخوض الحديث عنه وهو مرحلة التغليف، حيث تجدها أهم مراحل النقل على الإطلاق خاصة وأن كل عنصر ما يكون في حاجة إلى تغليف خاص وسنتطرق للحديث عن بعض طرق التغليف المستخدمة من قبل الشركة أهمها:

  • التغليف العادي: يستخدم لتغليف أغلب القطع ويشتهر باسم التغليف الناعم حيث يستخدم البلاستيك استرتش في تغليف العفش بعدة طبقات لحمايته من الصدمات.
  • التغليف الفقاعي: يتم من خلال تغليف الأثاث سهلة الكسر كالمرايا والزجاج والأواني الخزفية أو الصينية بأكياس من البلاستيك الفقاعية، كذلك ما يستخدم في تغليف الأثاث الخشبية لحمايتها من الخدش.
  • التغليف الكرتوني: أما عن هذا النوع فمن اسمه يعتمد على التغليف بالكراتين والأوراق المقوى ويعد الأفضل في تغليف وتعبئة الملابس والمفروشات، إضافة إلى الأغراض الثمينة كالكتب والملفات.

هنالك العديد من مواد التغليف الأخرى كالبطانيات والأحبال والأشرطة اللاصقة، مع العلم أنه من الممكن أن يكون هنالك تغليف مزدوج لأحد القطع أو حتى عدة طبقات طالما يتحقق الغرض الأساسي وهو حماية المنقولات.

شركة نقل اثاث من الدمام للرياض
شركة نقل اثاث من الدمام للرياض

شركة مكافحة البق بالدمام حي العروبة

اسعار شركة نقل اثاث من الدمام للرياض

قد تعتقد أن أسعار شركة نقل عفش من الدمام الى الرياض عاليه نظراً لجودة خدماتها قد تكون باهظة للغاية إلا أن المفاجأة التي تنتظرك إذا ما اتصلت على أرقام التواصل الخاصة بالشركة هو أسعار تعد الأرخص بالمقارنة مع باقي الشركات، وكل هذا لأنها تقدم تقرير وافي بكل التكاليف المبدئية والنهائية لقاء الخدمة.

وهو ما لا تجده في الشركات الأخرى إذ يوضح التقرير أسعار الخدمات كاملة وما تحتاجه عملية النقل، مع الأخذ في الاعتبار ما يلي:

  • المسافة الفاصلة ما بين مكانك الحالي بالجبيل والمكان الذي تنتقل إليه بالطائف.
  • تقدير حجم الأثاث الكلي المراد نقله.
  • إذا ما تم استخدام المعدات الثقيلة لرفع وإنزال الأثاث من الأدوار العليا وتستخدم هنا الرافعات والأوناش.
  • سعة وحجم سيارات النقل تقديراً لحجم الأثاث المنقول.
  • العدد الكافي من العمالة القادر على إنهاء المهام بسرعة ووقت قياسي.

سيارات النقل في شركة نقل اثاث من الدمام للرياض

من أهم ما تحتاجه عملية النقل الناجحة توجد سيارات مجهزة على أعلى مستوى، وهذا ما تقدمه الشركة إليك من خلال أسطول كامل من السيارات وشاحنات النقل بأحجام مختلفة، هذا بالإضافة إلى كون جميعها من أنواع السيارات المغطاة لحماية المنقولات من الأتربة والأمطار وغيرها من التقلبات الجوية.

كذلك يراعي إجراء عمليات الصيانة والكشف الدورية على سلامة تلك السيارات، مع الأخذ في الاعتبار إجراء كشف عن مستوى الوقود قبل أي عملية نقل، ويراعى خلال النقل حسن إدارة المساحة الداخلية للشاحنات بما يتسع لكافة المنقولات بشكل احترافي مع التوزع المتناسب لكل القطع.

تحسباً للانعطافات والمطبات على الطريق عادة ما يتم تبطين أرضيات تلك الشاحنات باستخدام الكرتون أو باللباد وكذلك بالألواح الخشبية بالنسبة للأغراض الثقيلة، وذلك لكي لا تفقد توازنها خلال حركة الشاحنات.

ارقام التواصل على شركة نقل اثاث من الدمام للرياض

ليس بالصعب على عملائنا التواصل مع الشركة خاصة مع التوسع والانتشارات في الدعاية التابعة للشركة، بالتالي يمكن الاتصال على أرقام الهواتف المتاحة على مدار اليوم مع قدرة على الوصول إليك لبدء أعمال النقل والانتهاء منها في نفس اليوم.

كذلك يمكن إرسال رسالة قصيرة بالبيانات الخاصة بك على الفاكس أو على بريد الشركة الإلكتروني بوسائل التواصل الاجتماعي المختلفة أهمها الواتس آب والتويتر والفيس بوك، ونعدك بالرد السريع والوصول إليك بأسرع وقت ممكن.

شركة مكافحة حشرات بالدمام العزيزية

Related posts

Leave a Comment